كراج متنقل تصليح سيارات 51350135

يتواجد فريقنا في كل مكان في الكويت ونواحيها، فإذا كنت في الأماكن الجبلية أو النائية وتعطلت سيارتك فكل ما عليك هو الاتصال بفريقنا وطلب خدمة (كراج متنقل تصليح سيارات 51350135)، ليقدموا لك المساعدة بأسرع وقت ممكن!

خدمة الكراج المتنقل

فريقنا يتألف من ورشات فرعية تتميز بخبرات عملية وكفاءات عالية، حيث تعتمد فرقنا المختصة على السرعة والدقة أثناء العمل. كما تهتم الفرق بكافة أجزاء السيارة أثناء التصليح. بالإضافة إلى ذلك سيارتك أثناء التصليح تكون بأمان تام وبذلك نضمن ثقة العملاء.

اتصل بنا على الرقم (51350135) وسيأتيك على الفور فريق مختص حسب المشكلة التي تواجهها، ويقدم لك المساعدة الفنية في مكانك.

ميزات الفرق المختصة:

  • تستخدم ورشاتنا الطرق التكنولوجية الحديثة لتصليح السيارات.
  • لدينا عدد كبير من أخصائي السيارات والمهندسين، الذين تمكنهم خبراتهم السابقة في المجال من تصليح أي عطل يمكن حدوثه بالسيارة.
  • المعاملة مع العملاء كافة بنفس الطريقة دون أي تمييز لضمان ثقة الجميع.
  • يقدم الفريق كافة النصائح للسائقين حول القيادة بالطرق الصحيح لكيلا يتضرر أي أحد.

خدمة الكراج الثابت

فريقنا ذو خبرات عالية في مجال الفحص الإلكتروني عن طريق الكمبيوتر والأدوات المتقدمة الأخرى، لكي يتم العمل بعناية ودقة وكفاءات تم اختيارها بشكل دقيق لتتوفر كافة الخدمات لكافة العملاء.

فعندما يحدث خلل كبير في سيارتكم، تقوم الورشة المتنقلة بإصلاح جزئي يساعدكم للوصول للكراج الثابت، حيث نقوم بصيانة كاملة للأعطال.

خدمة تركيب وتغيير البطاريات

يقدم فريقنا كافة الخدمات اللازمة المتعلقة ببطارية سيارتك، بالإضافة لتقديم كافة الإرشادات لاختيار البطارية المناسبة بالسعر المناسب.

إذا ما تعطلت بطارية سيارتك أثناء القيادة، يمكن لورشتنا المتنقلة مساعدتك بتركيب بطارية في مكان سيارتك.

اختيار الإطارات الجيدة لتجنب وقوع الحوادث

استخدام الإطارات ذات الجودة العادية ممكن أن تسبب خطراً لحياة السائق، ومن أجل استخدام الإطارات المتينة ذات الجودة العالية يجب عليك أن تتواصل مع فريقنا لتقديم كافة النصائح والإرشادات اللازمة حول هذا الموضوع.

يتميز فريقنا بالخدمة فائقة السرعة، حيث يتواجد في موقع سيارتك خلال دقائق معدودة ليقدم لك كافة الخدمات اللازمة لكل ما تحتاجه سيارتك.

خدمة تصليح وتركيب الإطارات (التايرات)

يهتم فريقنا في الكراج المتنقل لتصليح السيارات في العمل المتقن والسرعة القصوى لتقديم الخدمات، فكل ما عليك هو أن تخبرنا بموقع سيارتك أين ما كانت (في مكان العمل، أمام المنزل، أو حتى على الطرقات)، ليقوم فريقنا بالعمل على حل المشكلة لديك في كافة الظروف والأحوال تواصل معنا (51350135).

خدمة الصيانة والتصليح متوفرة في كافة مدينة الكويت ونواحيها

وسوم المقالة

  • رقم كراج متنقل
  • رقم مصلح سيارات
  • رقم ورشة سيارات متنقلة في الكويت: 51350135

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى