فني كمبيوتر هندي رخيص 55003236

فني كمبيوتر هندي رخيص وذو خبرة كبيرة في الحواسيب، نقدم الخدمة في الكويت وجميع مناطقها.

من المستحيل أن نجد في يومنا هذا شركة تستطيع الاستغناء عن التكنولوجيا، ولكن ماذا يفعل صاحب الشركة في حال وقع خلل فني أو تقني من سيصلحه؟

بالطبع أنت بحاجة لتقني كمبيوتر!

فليس أي شخص يمكنه التعامل مع الأعطال التقنية التي تحصل، وبالتالي أنت بحاجة لشخص جاهز لتقديم الدعم الفني والصيانة العامة للأعطال التي قد تصيب الأجهزة المستخدمة بشكل يومي.

فهو يوفر الدعم والمساعدة والصيانة لأنظمة الحاسوب (soft ware) ومعداته (Hard ware). يقوم بإصلاح أي خلل يحدث مثل الأعطال الروتينية التي تتعرض لها المعدات والبرمجيات. ما عليك سوى الاتصال بفني الكمبيوتر فسوف تحصل على الخدمات التوفيرية.

فهو يمتلك مهارات قوية في الكتابة والمحادثة العربية والتواصل مع الموردين الخارجيين، كذلك فهو يمتلك فهم عميق لأنظمة الحاسوب والشبكات المختلفة، ومعرفة جيدة بأنظمة الحماية وأمن المعلومات، ولديه القدرة على معرفة إجراءات الحماية والمراقبة الأمنية للمعلومات.

الخدمات التي يقدمها فني الكمبيوتر الهندي الرخيص:

  • صيانة الكمبيوترات بأنوعها (لابتوب، مكتبي)
  • صيانة الهارد وير والسوفت وير.
  • الحماية من الفيروسات.
  • تنزيل البرامج اللازمة للعمل.
  • عمل فورمات (تهيئة) للحاسب، وتنظيفه من الملفات المتراكمة مع الوقت.
  • صيانة الفلاشات والذواكر الخارجية (الهارد الخارجي).
  • تطوير الأجهزة (إضافة رامات، هارد، .. إلخ).
  • الفحوصات الدورية لأجهزة الشركات، وتنظيفها.

وإذا كنت تحتاج لمسؤول صيانة لأجهزتك المتعلقة بالحاسب الألي (طابعة ماسح ضوئي ……) أو كنت بحاجة لمسؤول لتحميل البرامج وأنظمة التشغيل على الأجهزة، وأن تحافظ على نسخ أصول البرامج فلدينا فني كمبيوتر هندي بأسعار رخيصة منافسة 55003236.

قد يهمك أيضاً: فني ستلايت هندي 97200208

يقوم بأعمال الصيانة الوقائية والعلاجية لأجهزة الحاسب الآلي في المنزل أو المكتب أو المؤسسة. ويوفر لك عمل وحفظ أقراص مدمجة  تحتوي على آخر التعديلات (Back-up) بكل الأجهزة. ويقوم بكتابة تقرير يومي لبيان ما تم إنجازه من أعمال وما تم تأجيله مع بيان السبب.

سيكون المسؤول عن التوصيف الفني لأجهزة الحاسب الآلي قبل شراء أي جهاز. ويقوم بإمساك كروت صيانة الأجهزة ومتابعتها وسيتم كل ذلك طبقاً للإجراء الرسمي المعتمد لقسم الحاسب الآلي.

نقوم بحل جميع المشكلات التقنية، بالإضافة إلى أننا سندلك على الإرشادات التقنية للحفاظ على بياناتك وبرامجك.
تواصل مع فريق خبرائنا المهنيين للحصول على الخدمات المعلوماتية المميزة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى