ورشة تصليح التكييف المركزي المنزلي

ورشة تصليح التكييف المركزي المنزلي في الكويت نقدم فيها أفضل خدمات تركيب وتصليح المكيفات المركزية المنزلية الحديثة في الكويت، اتصل بنا للحصول على الخدمة.

ورشتنا المتنقلة لصيانة التكييف المركزي هي ورشة محمولة على سيارة ومجهزة بكافة المعدات والأدوات اللازمة للقيام بعمليات فحص وصيانة المكيفات المركزية المنزلية في كافة مناطق الكويت. ونقدم الخدمة في مكان المكيف دون الحاجة لنقله لورشة الصيانة.

ونعمل في ورشتنا على مدار 24 ساعة ولكافة مناطق الكويت كما أننا نحرص على اختيار أفضل قطع الغيار الأصلية وأكثرها كفاءةً من أجل أن يعمل المكيف المركزي بأفضل صورة.

ونحرص على رضا عملائنا الكرام في الكويت بتقديم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار، كما ان الفنيين لدينا مدربون على القيام بكافة أعمال التركيب والصيانة بدقة عالية وبأقصر وقت ممكن.

ورشة تصليح التكييف المركزي المنزلي
ورشة تصليح التكييف المركزي المنزلي

وللحصول على خدمات ورشتنا قم أولاً بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم 98819596 وأبلغنا عن موقع منزلك والمشكلة التي تواجهها، بعد ذلك سيتوجه فريق من المختصين إلى منزلك ويقومون بعمليات الفحص اللازمة، بعدها يبدؤون مباشرةً بالصيانة الشاملة وتبديل القطع التالفة، وبعد إتمام الصيانة نقوم باختبار التكييف للتأكد من أداءه.

اقرأ أيضاً:

إذاً، نحن ورشة متخصصة بصيانة التكييف المركزي المنزلي في الكويت بكافة أنواع الحديث والقديم منها، ونحن متواجدون على مدار 24 ساعة ونقدم الخدمة لكافة المناطق. لا تتردد بالاحتفاظ برقمنا والاتصال بنا في أي وقت تحتاج فيه لخدماتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى